بالون الهواء الساخن وسحابة البالون العضوية

2,950.00 درهم
كل الضرائب مضافة لسعر المنتج الشحن عند متابعة عملية الشراء.

اصنع زخرفة سحرية مع ديكور إكليل البالون هذا! تتميز بإكليل بالون بطول 4 أمتار بأحجام مختلفة وتصميم طاولة منطاد الهواء الساخن. كما تم تضمين ملصقات منطاد الهواء الساخن للأرضية والجدار. تتوفر خيارات لاختيار الألوان والديكور الإضافي. مثالية لاستحمام الطفل أو عيد ميلاد الطفل الأول في مكان الفندق أو تزيين المنزل أو أي مكان.

اطلب الإعداد الخاص بك لترتيب البالون والبتلات وديكور المكان للتسليم إلى دبي والإمارات العربية المتحدة.

يمكننا تخصيص أي طلب وزخرفة بألوان / سمة ، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو whatsapp على + 971-56-6447288 لمزيد من الصور والأفكار ومشاركة الأسعار للخيارات الأخرى.

الشروط والأحكام (هذه ترجمة آلية عن النسخة الأصلية باللغة الإنجليزية)

  • ستستمر البالونات المملوءة بالهواء لمدة 3-4 أيام (داخلية) اعتمادًا على الظروف التي يتم الاحتفاظ بها فيها وكيفية التعامل معها.
  • سوف تتدهور جودة البالونات في الظروف الحارة / الرطبة ؛ سيتغير اللون وسوف ينكمش الحجم. تميل البالونات أيضًا إلى الظهور في الظروف الجوية الحارة والرطبة.
  • مطلوب سداد 100٪ ومدة حجز لا تقل عن يومين بعد استلام الدفعة المقدمة.
  • يلزم الدخول إلى المبنى قبل 6 ساعات على الأقل من أجل أغراض التحضير. نحن لسنا مسؤولين عن أي تأخير في الموعد النهائي للحدث في حالة عدم توفير الوصول مقدمًا.
  • سيتم جمع أي حاملات تستخدم للزينة بعد انتهاء الحدث ، ولا يشمل السعر السعر. في حالة تلف الأجنحة أو فقدها ، سيتم فرض رسوم إضافية.