علبة هدايا سكاكين الجبن

250.00 درهم
كل الضرائب مضافة لسعر المنتج الشحن عند متابعة عملية الشراء.

فاجئوا طعم الجبن مع هذه المجموعة الفريدة المكونة من 4 قطع مصنوعة من قسط خشب السنط ويأتي باللون الأسود صندوق الهدايا ويتضمن ؛

1 × مجرفة جبنة: الطول 4.9 بوصات / 12.5 سم ؛ سمك 0.05 '' / 0.12 سم
1 × شوكة جبن: الطول 5 '' / 12.8 سم ؛ سمك 0.05 '' / 0.12 سم
1 × سكين جبن مستطيل: الطول 5.1 بوصة / 13 سم ؛ سمك 0.05 '' / 0.12 سم
1 × سكين جبن نصف القلب: الطول 4.7 بوصة / 12 سم ؛ سمك 0.05 '' / 0.12 سم

ملاحظة: قد يختلف اللون الفعلي اختلافًا طفيفًا عن الصورة عبر الإنترنت بسبب إعدادات لون الشاشة. أرجو أن تسمحوا انحراف قياس طفيف للبيانات.

المميزات

  • PREMIUM ACACIA WOOD - خشب الأكاسيا الفاخر معروف بلونه الغني والمتباين والتوهج الطبيعي. من خلال فرك القليل من الزيت المعدني على سطح الخشب الطبيعي بانتظام ، سيظل يبدو كما لو كان جديدًا على الرغم من مرور السنين. خشب الأكاسيا أيضًا خالي من مادة BPA ، مما يعني أن تجربة تناول الطعام الخاصة بك لن تتلف بسبب الروائح أو الألوان أو المواد الكيميائية السيئة.
  • سهل التنظيف من خشب الكلين- أكاسيا مقاوم بشكل طبيعي للميكروبات والبكتيريا وهو أكثر صحة من الألواح الزجاجية أو البلاستيكية ، كما أنه أقل عرضة للانقسام أو الالتواء. يمنع السطح الأملس التصاق البقع بلوحة الجبن ، مما يجعل تنظيفها غاية في السهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بتعليقه بعد التنظيف حتى يجف للاستخدام التالي.
  • اصنع هدية رائعة - امنح هذه المجموعة المصممة بشكل جميل لشخص تحبه ، لعيد الميلاد ، وأعياد الميلاد ، وحفلات هووسورمينغ ، وحفلات الزفاف ، والخطوبة ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، وتذوق الجبن ، والعديد من المناسبات الأخرى. أبهر ضيوفك في لقاءك الاجتماعي القادم بلمسة نهائية أنيقة من الحبوب ولون خشب الأكاسيا لهذه المجموعة الجميلة من الصناديق.

لا يمكن مقارنتها مع قواطع الخيزران الأرخص!

اطلب سلال هدايا الجبن عبر الإنترنت الآن مع التوصيل في اليوم التالي إلى دبي والإمارات العربية المتحدة. استمتع ببطاقة هدايا مجانية وحقيبة مع طلبك!