سياسة الشحن

نحن نقدم التسليم في اليوم التالي إلى دبي والإمارات العربية المتحدة مع أ الحد الأدنى للطلب 199 درهم إماراتي (باستثناء المناسبات الخاصة مثل عيد الحب). رسوم التوصيل 75 درهمًا إماراتيًا إلى دبي و 200 درهمًا للمدن الأخرى.

نحن نقدم أيضا نفس اليوم صريح التوصيل مقابل 100 درهم إضافية إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة 1 ظهرا. خلال مواسم الذروة ، قد يتم تطبيق رسوم إضافية. 

الهدايا الشخصية (الكعك حسب الطلب، الكب كيك، الكوكيز، المطرزة، القماش، والكعك المصمم لا يمكن تسليمها في نفس اليوم.

مواعيد التوصيل لدينا هي من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً. لا يمكننا تأكيد وقت تسليم محدد ، ومع ذلك يمكنك أن تطلب في 'تعليمات خاصةمربع محدد الإطار الزمني وسنبذل قصارى جهدنا للتسليم خلال هذا الإطار الزمني.

سنبذل جميع المساعي المعقولة لضمان أن يكون التسليم في تاريخ التسليم المطلوب وخلال الإطار الزمني للتسليم. لا يمكننا ضمان وقت التسليم بسبب حركة المرور أو صعوبات وقوف السيارات أو التأخير في الطلبات / عمليات التسليم السابقة. 

قد لا تتوفر بعض المنتجات للتوصيل في نفس اليوم. يتم تقديم هذه المعلومات في صفحة المنتج المعنية وفي الشروط والأحكام. تعتبر جميع المنتجات مقبولة عند تسليمنا المنتج إلى عنوان المستلم المحدد.

يجب استهلاك الهدايا الصالحة للأكل التي تحتوي على مواد غذائية فورًا أو بعد وقت قصير من توصيلها. لا نتحمل المسؤولية إذا تركت العناصر الصالحة للأكل لفترة من الوقت تنتهي صلاحيتها بعد ذلك. وهذا يشمل الكعك والشوكولاتة ومنتجات المخابز وجميع العناصر المعبأة الصالحة للأكل داخل السلال وأي هدية أخرى.