الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني معرفة حالة طلبي؟

بعد تقديم الطلب ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد غير الهام في حالة عدم استلامه. في تأكيد البريد الإلكتروني ، يوجد زر ارتباط "عرض الطلب" والذي سيتم تحديث الحالة فيه. كما نرسل بريدًا إلكترونيًا بمجرد استلام الهدية وبمجرد تسليمها. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا في أي وقت على cs@theperfectgift.ae وسنرد على الفور بالحالة.

ما هي سياسات تغيير وإلغاء طلبك؟

نحن غير قادرين على إلغاء أو إجراء تغييرات على الطلبات. تتم معالجة الطلبات على الفور ، وعادة لا يمكن تغييرها. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن طلب تم تقديمه بالفعل ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى cs@theperfectgift.ae وسنرد على الفور

ما هي سياسة التوصيل الخاصة بك؟

يجب طلب معظم المنتجات قبل 24-48 ساعة. لطلبات التوصيل في نفس اليوم ، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 1:00 مساءً. الطلبات المستلمة بعد ذلك الوقت سيتم تسليمها في اليوم التالي. 

هل توصلون إلى المستشفيات؟

نعم ، سنفعل ذلك وفقًا لسياساتهم. لا تسمح لنا بعض المستشفيات بالتوصيل شخصيًا إلى الغرف الفردية وسيحصلون عليها في مكتب الاستقبال / الكونسيرج نيابة عنا. لا تسمح بعض المستشفيات بزهور معينة مثل الزنابق وبالونات اللاتكس كمواد مسببة للحساسية الشائعة.

ماذا يحدث إذا لم يكن المستلم في المنزل؟

في حالة عدم توفر المستلم لقبول تسليم الهدية ، فسنقوم بأحد الإجراءات التالية:

  • اتصل بالمستلم لتحديد موعد التسليم المناسب.
  • إذا لم يرد المستلم على المكالمة ، فإننا نتصل بالمرسل للحصول على مزيد من الإرشادات.

لماذا تحتاج إلى الاستبدال في بعض الأحيان؟

نظرًا لتوفر المخزون المؤقت ، قد نقوم أحيانًا باستبدال سلال الهدايا أو الحاويات. سيتم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على النمط ونظام الألوان الخاص بالترتيب والاستبدالات فقط مع عناصر ذات قيمة مساوية أو أعلى.

ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية: Visa و MasterCard و American Express. يمكنك أيضًا إجراء مدفوعات باستخدام PayPal في حالة مواجهة خطأ في بوابة البنك المحلي الخاصة بنا. يرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة إذا كنت تواجه أي مشاكل.

هل تقومون بالتوصيل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

حاليًا ، نقوم بالتوصيل إلى جميع المدن في الإمارات العربية المتحدة فقط ؛ ومع ذلك ، فإننا نعمل على تضمين عمليات التسليم الدولية في المستقبل كجزء من خدمتنا.

هل تنكسر العناصر أثناء الشحن؟

يتم الاهتمام بمعاملة خاصة وعناية خاصة لضمان عدم تلف العناصر أثناء التسليم والحفاظ على العناصر طازجة وآمنة.