سياسة الخصوصية


تحدد سياسة الخصوصية هذه كيفية https://www.theperfectgift.ae/ عند استخدام هذا الموقع. نحن ملتزمون بضمان حماية خصوصيتك. إذا طلبنا منك تقديم معلومات معينة يمكن من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع ، فيمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها فقط وفقًا لبيان الخصوصية هذا. قد نقوم بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من رضاك ​​عن أي تغييرات.

 

تبادل المعلومات الخاصة بك

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلوماتك الشخصية المجمعة على موقعنا للآخرين. أنت توافق صراحة على مشاركة معلوماتك الشخصية مع شركتنا والجهات الخارجية كما هو موضح أدناه.

مزودي خدمة الطرف الثالث: قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مزودي الخدمة الخارجيين لأغراض التتبع ، وشحن بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وملء طلبك ، وتحسين وظائف موقعنا ، وتخصيص جهودنا التسويقية معك وإجراء التحليلات الإحصائية والبيانات ، وتقديم طلب وتسليم رسائل البريد الإلكتروني الترويجية إلينا منا ، أو لتزويدنا بخدمات أخرى نطلبها. لا يجوز لهذه الأطراف الثالثة استخدام معلوماتك الشخصية بخلاف توفير الخدمات التي نطلبها.

شركات التسويق المباشر: قد نكشف من وقت لآخر معلومات معينة (الأسماء والعناوين البريدية ومعلومات المعاملات غير الحساسة مثل سجل الشراء والمبالغ المدفوعة والمنتجات المطلوبة) لتوجيه شركات التسويق لأغراض التجارة أو الإيجار.

المعلومات غير الشخصية: قد نقدم معلومات غير شخصية ، بما في ذلك إحصاءات مجمعة أو مجزأة حول مستخدمينا ومبيعاتنا وأنماط حركة المرور ومعلومات الموقع ذات الصلة إلى أطراف ثالثة.

الاصدقاء: إذا كنت تستخدم خدمة "إرسال بريد إلكتروني إلى صديق" على موقعنا ، فقد يكون لديك خيار مشاركة معلوماتك الشخصية ، بالإضافة إلى المعلومات التي أدخلتها فيما يتعلق بأطراف ثالثة ، مع الآخرين.

طلبات المستلمين: يتم الاتصال بنا من وقت لآخر من قبل مستلمي الهدايا الذين يسألوننا من هو المرسل. إذا تلقينا طلبًا من مستلم يسأل من أرسل الهدية ، فسنقدم الاسم وأي معلومات أخرى على النحو الوارد في رسالة الهدية المصاحبة للهدية. إذا لم يتم ملء رسالة الهدية أو إذا لم يكن هناك اسم على رسالة الهدية ، فقد نطلب من المرسل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. إذا تلقينا الموافقة على الكشف عن اسم المرسل من المرسل عبر البريد الإلكتروني أو كتابيًا ، فسنبلغ المستلم بذلك. إذا لم يرد المرسل عبر البريد الإلكتروني أو كتابيًا أو إذا رفض المرسل الإذن ، فلن نكشف هوية المرسل للمتلقي.

إنفاذ القانون والإفصاحات الأخرى: قد نكشف عن المعلومات الشخصية إذا كنا نعتقد بحسن نية أن هذا الكشف ضروري للامتثال للقوانين ذات الصلة أو للرد على مذكرات الاستدعاء أو الضمانات المقدمة إلينا أو لحماية أو الدفاع عن حقوق أو ممتلكات أو سلامة مستخدمينا والآخرين و أنفسنا. على سبيل المثال ، يجوز لنا الإفصاح عن معلومات الحساب عندما نعتقد أن هذا الإصدار ضروري بشكل معقول لفرض أو تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بنا أو لحماية أو الدفاع عن حقوق وممتلكات وسلامة مستخدمينا والآخرين وأنفسنا. قد يطلب منا تطبيق القانون أو السلطات القضائية تقديم معلومات شخصية إلى السلطات الحكومية المختصة. سنقوم بالإفصاح عن المعلومات الشخصية عند استلام أمر من المحكمة أو التعاون مع تحقيق لإنفاذ القانون. نحن نتعاون بشكل كامل مع وكالات إنفاذ القانون في تحديد أولئك الذين يستخدمون خدماتنا لأنشطة غير قانونية. نحتفظ بالحق في إبلاغ وكالات إنفاذ القانون عن أي أنشطة نعتقد بحسن نية أنها غير قانونية.

جمع المعلومات الخاصة بك

لتزويدك بالعديد من المنتجات والخدمات ، يجمع موقعنا نوعين من المعلومات من الزوار: المعلومات الشخصية والمعلومات غير الشخصية. نقوم بجمع المعلومات منك من أجل تزويدك بتجربة سلسة وفعالة أثناء استخدام موقعنا.

المعلومات الشخصية: تشير "المعلومات الشخصية" إلى المعلومات التي تتيح لنا معرفة تفاصيل عنك ويمكن استخدامها لتحديد هويتك أو الاتصال بك أو تحديد موقعك. يتم طلب المعلومات الشخصية عند التسجيل معنا ، أو طلب منتج أو خدمة ، والتواصل معنا. قد تتضمن المعلومات الشخصية اسمك ورقم هاتفك ورقم هاتفك المحمول وعنوانك البريدي والبريد الإلكتروني وغير ذلك من معلومات التعريف والاتصال. إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا لصديق ، فقد نطلب منك تقديم الاسم وعنوان البريد الإلكتروني حتى نتمكن من إرسال بريد إلكتروني إليهم أو إرسال بريد إلكتروني إليك. سنجمع أيضًا معلومات مالية معينة ، مثل رقم بطاقتك الائتمانية. باستخدام هذه المعلومات ، يمكننا ملء طلبات الخدمة والمنتجات الخاصة بك وتقديم خدمات مخصصة لك بشكل أفضل. قد يكون لديك أيضًا خيار استيراد المعلومات إلى موقع معين من برنامج طرف ثالث. قد تتضمن هذه المعلومات أنواع المعلومات الموضحة أعلاه ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من المعلومات التي أدخلتها في برامج الجهات الخارجية هذه.

المعلومات غير الشخصية: تشير "المعلومات غير الشخصية" إلى المعلومات التي لا تحدد هوية فرد معين بمفردها أو بالاشتراك مع معلومات أخرى. يمكن تجميع هذه المعلومات وتحليلها على أساس شخصي ومجمع. قد تتضمن هذه المعلومات محدد موقع الويب ("URL") الذي أتيت منه للتو ، وعنوان URL الذي ستنتقل إليه بعد ذلك ، والمتصفح الذي تستخدمه ، وعنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") الخاص بك. عنوان URL هو العنوان العام للمستندات والموارد الأخرى الموجودة على الإنترنت. عنوان IP هو معرف لجهاز كمبيوتر أو جهاز موجود على شبكة بروتوكول التحكم في الإرسال / بروتوكول الإنترنت ("TCP / IP") ، مثل الإنترنت. تستخدم الشبكات بروتوكول TCP / IP لتوجيه المعلومات بناءً على عنوان IP للوجهة. بمعنى آخر ، عنوان IP هو رقم يتم تخصيصه تلقائيًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما كنت تتصفح الإنترنت ، مما يسمح لخوادم الإنترنت بتحديد موقع الكمبيوتر الخاص بك والتعرف عليه. تتطلب أجهزة الكمبيوتر عناوين IP حتى يتمكن المستخدمون من الاتصال عبر الإنترنت والتصفح والتسوق.

باستثناء ما تمت مناقشته صراحةً في هذه السياسة ، نحن الكيان الوحيد الذي يجمع معلوماتك. تتناول هذه السياسة فقط استخدام المعلومات التي نجمعها منك والكشف عنها. نحن نشجعك على طرح الأسئلة والحذر الشديد قبل الكشف عن معلوماتك الشخصية للآخرين.

مزودي خدمة الطرف الثالث: قد نستخدم خدمات وبرامج الطرف الثالث لتشغيل موقعنا ، بما في ذلك تشغيل متجرنا والمناطق الأخرى بالموقع التي تجمع كل من المعلومات الشخصية والمعلومات غير الشخصية. ما لم يُنص على خلاف ذلك في نموذج أو صفحة ويب معينة ، يقوم موفرو خدمات الطرف الثالث بجمع هذه المعلومات وفقًا لهذه السياسة.

شركاء خدمة الإعلان من الطرف الثالث: قد نستعين بشركاء خدمة الإعلان من جهات خارجية والذين قد يجمعون معلومات عنك نيابةً عنا من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط أو مسح ملفات GIF عند النقر فوق إعلاناتها أو فتح رسائل بريد إلكتروني ترويجية أو نشرات إخبارية أو زيارة موقعنا عبر رابط موجود على موقع ويب آخر أو في رسالة بريد إلكتروني ترويجية أو نشرة إخبارية. أي معلومات شخصية قد يتم جمعها بهذه الطريقة هي لاستخدامنا فقط ؛ ومع ذلك ، يجوز لشريك خدمة الإعلان التابع لجهة خارجية استخدام هذه المعلومات في شكل غير شخصي لأغراضه الخاصة.

موفرو مسح الطرف الثالث: من وقت لآخر ، قد نستخدم خدمات موفري الاستقصاءات من الأطراف الثالثة الذين قد يجمعون معلومات شخصية منك لخدمات معينة ، بما في ذلك الاستطلاعات الطوعية التي يتم إجراؤها نيابة عنا. قد يشمل ذلك معلومات تتعلق بك ، وكذلك الأطراف الثالثة التي تقدم معلومات عنها.

مزودو خدمات الطرف الثالث الآخرون: في بعض الحالات ، نستعين بموفري الطرف الثالث لتقديم خدمات أخرى. ما لم يتم الكشف عن خلاف ذلك لك ، يقوم أي من مزودي الطرف الثالث بجمع المعلومات منك فقط نيابة عنا.

موفرو تتبع حركة المرور من الأطراف الثالثة: بالإضافة إلى ذلك ، قد نوظف واحدًا أو أكثر من شركاء الخدمة الخارجيين الذين يتتبعون حركة المرور على موقعنا. ومع ذلك ، فإن المعلومات الوحيدة التي يمكن أن تجمعها هذه الأطراف الثالثة هي المعلومات غير الشخصية ، باستثناء عناوين البريد الإلكتروني.

ملفات تعريف الارتباط وملفات GIF الواضحة المستخدمة على موقعنا

ملفات تعريف الارتباط: مثل العديد من المواقع التجارية الأخرى ، يستخدم موقعنا تقنيات قياسية تسمى "ملفات تعريف الارتباط" وملفات GIF واضحة لجمع معلومات حول كيفية استخدام كل موقع من مواقعنا ، وتقديم تسويق شخصي مباشر من theperfectgift.ae. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير للبيانات ، يخزنه موقع الويب على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (إذا سمح متصفح الويب الخاص بك بذلك) والذي يمكن استرداده لاحقًا لتحديد هويتك لنا. تم تصميم ملفات تعريف الارتباط لمساعدة موقع الويب على التعرف على متصفح المستخدم كزائر سابق وبالتالي حفظ وتذكر أي تفضيلات قد تكون قد تم تعيينها أثناء تصفح المستخدم للموقع. لا يمكن قراءة ملف تعريف الارتباط بواسطة موقع ويب غير الموقع الذي قام بتعيين ملف تعريف الارتباط. يمكن لملفات تعريف الارتباط تخزين كلمة مرور المستخدم بشكل آمن ، وتخصيص الصفحات الرئيسية ، وتحديد أجزاء الموقع التي تمت زيارتها أو تتبع التحديدات ، مثل تلك المحددة في "عربة التسوق". على سبيل المثال ، تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بملء (أو ملء) حقل بريد إلكتروني مسبقًا بعنوان بريدك الإلكتروني إذا قمت بإعادة زيارة أحد مواقعنا وتقديم طلب. لا يمكن لملف تعريف الارتباط استرداد أي بيانات أخرى من محرك الأقراص الثابتة أو نقل فيروس كمبيوتر أو التقاط عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط عن طريق إيقاف تشغيلها في متصفحك.

نرسل ملف تعريف ارتباط إلى محرك الأقراص الثابتة عند إصدار أمر لتسجيل اسم المنتج وفئة المنتج الذي طلبته والمبلغ المدفوع ورقم الطلب وأي رموز إحالة. لا يتم تسجيل أي معلومات شخصية. عندما تنقر للوصول إلى موقعنا من بريد إلكتروني ترويجي ، قد يرسل شريك خدمة الإعلانات التابع لجهة خارجية ملف تعريف ارتباط إلى محرك الأقراص الثابتة لديك لتسجيل عنوان IP الخاص بك والمعلومات الأخرى ذات الصلة. للحصول على معلومات إضافية حول إعلانات الطرف الثالث ، بما في ذلك طريقة إلغاء الاشتراك في هذه الإعلانات.

قد نسمح لأطراف ثالثة ، بما في ذلك شركات الإعلان وشبكات الإعلانات ، بعرض إعلانات على موقعنا. قد تستخدم هذه الشركات تقنيات التتبع ، مثل ملفات تعريف الارتباط ، لجمع معلومات حول المستخدمين الذين يشاهدون إعلاناتهم أو يتفاعلون معها. لا يوفر موقعنا على الويب أي معلومات شخصية إلى هذه الأطراف الثالثة ، ولكن يمكنهم جمع معلومات حول المكان الذي شاهدته أنت ، أو غيرك ممن يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الإعلانات التي يقدمونها و / أو نقروا عليها ، وربما تربط هذه المعلومات بزياراتك اللاحقة إلى موقع الويب المعلن عنه. يمكنهم أيضًا دمج هذه المعلومات مع المعلومات الشخصية التي يجمعونها منك. يخضع جمع هذه المعلومات واستخدامها لسياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث. تتيح لهم هذه المعلومات تقديم إعلانات مستهدفة وقياس مدى فعاليتها.

صور GIF واضحة: في بعض الأحيان ، نعمل مع شركاء خدمة تابعين لجهات خارجية يستخدمون ملفات GIF واضحة (تُعرف أيضًا باسم علامات البكسل أو ملفات GIF أحادية البكسل أو إشارات الويب أو علامات الإجراءات) لصالحنا أو لصالح طرف ثالث لمساعدتنا أو مثل هذا الطرف الثالث - قياس فعالية الإعلان عن طريق الطرف. تساعدنا صور GIF الواضحة على إدارة المحتوى على موقعنا بشكل أفضل من خلال إعلامنا بالمحتوى الفعال. صور GIF الواضحة عبارة عن رسومات صغيرة بمعرف فريد ، تشبه في وظيفة ملفات تعريف الارتباط ، وتُستخدم لتتبع تحركات مستخدمينا عبر الإنترنت. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الاثنين في أن صور GIF الواضحة غير مرئية على الصفحة وهي أصغر بكثير ، حول حجم الفترة في نهاية هذه الجملة.

يستخدم شركاء الخدمة من الأطراف الثالثة ملفات GIF الواضحة: (XNUMX) في رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى HTML لإعلامنا برسائل البريد الإلكتروني التي تم فتحها من قبل المستلمين ؛ (XNUMX) لتسجيل وقت طلب المنتجات من موقعنا ؛ و (XNUMX) لتتبع حركة الزوار على موقعنا. تسمح لنا صور GIF الواضحة هذه بقياس استخدام زوارنا لكل موقع من مواقعنا وفعالية بعض الاتصالات وحملات التسويق. قد نستخدم أيضًا صور GIF الواضحة بطريقة مماثلة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا وعلى موقعنا.

جمع المعلومات؛ أين وكيف

نستخدم معلومات الاتصال بالمستخدم لملء الطلبات ، وإبلاغهم بحالة الطلب الخاصة بهم ، وتتبع الطلبات الخاطئة ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني لأصدقائنا أو أحبائهم ، وإرسال منتجاتنا عبر بريد إلكتروني إلى صديق ، وإرسال رسائل بريد إلكتروني للخدمة ، ورسائل إخبارية. ، ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية منا أو من جهات خارجية. قد نقوم بإجراء تحليلات إحصائية لسلوك المستخدم الكلي أو المجزأ. هذا يسمح لنا بقياس مصلحة المستخدم النسبية في المجالات المختلفة لكل من موقعنا لأغراض تطوير المنتجات ولتحسين تصميم موقعنا. قد نستخدم المعلومات أيضًا لإخطار المستخدمين بتحديثات موقعنا ، لإكمال المعاملات التي بدأها المستخدم ، لتتبع الطلبات الخاطئة وللاتصال بالمستخدمين مباشرةً ، أو من خلال شركاء الخدمة الخارجيين ، لأغراض التسويق. بالإضافة إلى ذلك ، قد نسعى إلى تحديث معلوماتك الشخصية أو المعلومات الشخصية الخاصة بالمستلمين في سجلاتنا من خلال خدمات الجهات الخارجية التي توفر الأسماء المحدثة ورسائل البريد الإلكتروني والعناوين وأرقام الهواتف وتواريخ الميلاد وغيرها من المعلومات. قد نستخدم هذه المعلومات المكتسبة بعد ذلك لتعزيز خدماتنا أو جهودنا التسويقية لك أو لمستلميك.

تصفح: نقوم بجمع معلومات معينة من الزوار أثناء التسوق على موقعنا لأغراض إدارة النظام ، ولجمع معلومات ديموغرافية واسعة النطاق ، ولمراقبة مستوى النشاط على موقعنا. نقوم بجمع معلومات من زوار كل موقع من موقعنا فيما يتعلق بعنوان URL المرجعي وعنوان IP الخاص بك والمتصفح الذي استخدمته للوصول إلى أي موقع من موقعنا والبلد والولاية ورمز منطقة الهاتف حيث يوجد الخادم الخاص بك وصفحات أي موقع شاهدته أثناء زيارتك.

تنظيم: إذا طلبت أحد منتجاتنا أو خدماتنا ، فسنجمع ونحتفظ باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك أو هاتفك المحمول واختيار المنتج ورقم بطاقة الائتمان ورقم الطلب وعنوان URL المرجعي وعنوان IP وكلمة المرور ، مثل وكذلك اسم المستلم وعنوانه ورقم هاتفه أو هاتفه المحمول وعنوان بريده الإلكتروني. نقوم بجمع هذه المعلومات وغيرها ، على النحو المبين في هذه السياسة ، من أجل ملء طلبك ، والتواصل معك أو المستلم (حسب الاقتضاء) بشأن طلبك ، وإرسال الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية إليك وتتبع الطلبات الكاذبة. إذا لم تكمل طلبًا ، فقد نجمع ونستخدم أي عنوان بريد إلكتروني أو معلومات أخرى أدخلتها كما نجمعها ونستخدمها إذا كنت قد أكملت الطلب. يرجى ملاحظة أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا حول طلبك قد تحتوي على بعض عروض التسويق الإضافية منا أو من شركائنا الخارجيين الموثوق بهم. إذا قمت بتزويدنا برقم (أرقام) هاتفك ، فقد تتلقى مكالمات هاتفية منا بمعلومات أو طلبات للحصول على معلومات بخصوص طلب قمت بتقديمه.

إشعارات المستلمين: إذا كنت مستلمًا لطلب ، فسوف نتصل بك بخصوص الطلب والتسليم ، بما في ذلك مشكلات خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، قد نرسل لك رسائل إخبارية ورسائل بريد إلكتروني ترويجية إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها.

الاستطلاعات والاقتراع: من أجل تحسين خدماتنا المقدمة إليك ، قد نطلب من بعض مستخدمينا أو مستلمي منتجاتنا إكمال الاستبيانات طواعية عبر الإنترنت ، والتي قد يتم جمعها بواسطة جهة خارجية مستقلة. إجابات الاستبيان الفردية سرية ، على الرغم من أنه قد يتم جمع المعلومات غير الشخصية والكشف عنها لأطراف ثالثة. إذا كنت لا ترغب في المشاركة في استطلاع ما ، فما عليك سوى رفض المشاركة عندما يُطلب منك ذلك.

الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية: قد نقدم رسائل إخبارية إلكترونية مجانية ورسائل بريد إلكتروني ترويجية للمنتجات و / أو الخدمات المقدمة على أي واحد أو أكثر من موقعنا ، أو موقع الويب التابع لنا ، أو من شركائنا الخارجيين ، كخدمة لمستخدمينا السابقين من أي من موقعنا. قد نرسل لك رسائل إخبارية ورسائل بريد إلكتروني تسرد بشكل دوري العروض الخاصة والصفقات الحالية منا أو من خلال شركاء الخدمة الخارجيين. قد تكون هناك فرص للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني التي سترسل لك معلومات حول الأحداث على موقعنا ، لكننا سنضيفك إلى القائمة فقط بموافقتك. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية كما هو موضح أدناه.

ملفات تعريف الارتباط / صور GIF الشفافةبالاقتران مع شركائنا في الخدمة من الأطراف الثالثة ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط وملفات GIF الواضحة بشكل محدود لجمع المعلومات عندما تزور أي موقع من مواقعنا ، وتجري عملية شراء وعندما تنقر على أي موقع من موقعنا من خلال رسالة بريد إلكتروني مستهدفة أو رسالة إخبارية أو موقع شريك. قد نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط وملفات GIF الواضحة لجمع هذه المعلومات عنك وتجميعها عند عودتك إلى موقعنا حتى نتمكن من تخصيص خدماتنا لك بشكل أفضل. لمعرفة ما هي ملفات تعريف الارتباط وملفات GIF الواضحة وكيف يمكن استخدامها ، يرجى الرجوع إلى القسم ذي الصلة من هذه السياسة.

المعلومات الأخرى التي تقدمها: إذا اتصلت بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الخطاب ، فقد نحتفظ بسجل لمعلومات الاتصال الخاصة بك أو المراسلات أو التعليقات. إذا أبلغت عن مشكلة في موقعنا ، فقد نجمع هذه المعلومات في ملف خاص بك. إذا قمت بتزويدنا بتعليقات من خلال أي موقع من مواقعنا ، عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بنا ، فقد نطلب اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني من أجل إرسال رد إليك. إذا أرسل لنا مستخدمون آخرون أو جهات خارجية مراسلات حول أنشطتك أو مشترياتك على أي من موقعنا ، أو إذا كنت متلقيًا للمنتجات التي أرسلها مستخدم آخر ، فقد نحتفظ بالمعلومات في ملف خاص بك. نقوم بتخزين هذه المعلومات لغرض إرسال بريد إلكتروني واحد أو أكثر فيما يتعلق بمثل هذا الحدث.

زيارة موقعنا من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة: تهدف هذه السياسة إلى تغطية جمع المعلومات على الموقع من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت تزور موقعنا من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيرجى العلم أنه قد يتم نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توجد خوادمنا ويتم تشغيل قاعدة البيانات المركزية الخاصة بنا. قد لا تكون قوانين حماية البيانات وغيرها من قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى شاملة مثل تلك الموجودة في بلدك. يرجى التأكد من أننا نسعى إلى اتخاذ خطوات معقولة لضمان حماية خصوصيتك. باستخدام موقعنا ، فإنك تدرك أنه قد يتم نقل معلوماتك إلى منشآتنا والأطراف الثالثة التي نشاركها معها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

تصحيح أو تعديل أو حذف معلوماتك الشخصية

أثناء عملية الطلب عبر الإنترنت ، يمكنك تعديل أو تغيير أو حذف المعلومات التي قدمتها. يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية في حسابك (حساباتك) عبر الإنترنت في أي وقت. يمكنك أن تطلب منا كتابيًا عبر البريد أو البريد الإلكتروني على cs@theperfectgift.ae لحذف المعلومات الموجودة في حسابك أو تحديثها أو تصحيحها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لأننا نتتبع عمليات الشراء السابقة ، فلا يمكنك حذف المعلومات المرتبطة بعمليات الشراء السابقة. قد يُطلب منا أيضًا بموجب القانون أو بطريقة أخرى الاحتفاظ بمعلومات معينة ، وبالتالي لن نحذفها أو نحذفها فقط بعد استيفاء المتطلبات المعمول بها. لاحظ أننا قد نحتفظ بالمعلومات المتغيرة أو المحذوفة للأرشفة أو لأغراض أخرى.

معلومات عن الآخرين: إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا لصديق على موقعنا ، فقد نطلب منك تقديم معلومات معينة عنك أو عن صديق أو أحد أفراد أسرتك أو أفراد عائلتك أو أطراف ثالثة أخرى. يمكنك أنت أو من تحب أو صديق أو فرد من العائلة أو طرف ثالث آخر الاتصال بنا على cs@theperfectgift.ae لطلب إزالة هذه المعلومات من قاعدة بياناتنا.

ما هي اختياراتك بخصوص المراسلات التسويقية؟

رسائلنا الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية: سيكون لديك خيار إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية للمنتجات و / أو الخدمات المعروضة على موقعنا. بمجرد قيامنا بمعالجة طلبك ، لن نرسل لك رسائل بريد إلكتروني ترويجية فيما يتعلق بالمنتجات و / أو الخدمات التي نقدمها من خلال الموقع ما لم تقم بإعادة الاشتراك في تلقي هذه الاتصالات. إذا قمت بإجراء عملية شراء أو محاولة شراء على أحد مواقعنا ، فسيتم إعادة اختيارك في رسائلنا الإخبارية واتصالاتنا الترويجية حتى تقوم بإلغاء الاشتراك أو إلغاء الاشتراك مرة أخرى.

يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل الإخبارية أو العروض الترويجية أو رسائل البريد الإلكتروني غير المتعلقة بالمعاملات أو المكالمات الهاتفية منا إما (أ) باتباع تعليمات إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني المعمول به الذي تتلقاه منا ، (ب) أثناء استكمال نموذج الويب الخاص بنا عبر الإنترنت ، (ج) بإرسال بريد إلكتروني إلينا إلى unsubscribe@theperfectgift.ae. ستتم معالجة طلب إلغاء الاشتراك الخاص بك في غضون عشرة (10) أيام عمل.

رسائل البريد الإلكتروني لدينا: على الرغم من اختياراتك فيما يتعلق برسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، فقد نستمر في إرسال رسائل بريد إلكتروني تشغيلية إليك بشأن طلبك والتي قد تحتوي على بعض عروض التسويق الإضافية منا أو من شركائنا الخارجيين الموثوق بهم ، ولكن الغرض الأساسي من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية هذه هو إبلاغك ترتيب.

تدابير أمنية للحماية من فقدان معلوماتك أو إساءة استخدامها أو تغييرها

نحن نستخدم تدابير أمنية معقولة لحماية أمن المعلومات التي ترسلها إلينا. تحمي خوادمنا هذه المعلومات باستخدام الحماية بكلمة مرور والتشفير المتقدم ، وقد نستخدم تقنية جدار الحماية لحماية إضافية.

من أجل خدمتك بأكبر قدر من الكفاءة ، تتم معالجة معاملات بطاقات الائتمان وتنفيذ الطلبات من قبل المؤسسات المصرفية التابعة لجهات خارجية ووكلاء العمليات ومؤسسات التوزيع. يتلقون المعلومات التي يحتاجون إليها للتحقق والتصريح بمعاملات بطاقة الائتمان الخاصة بك وشحن طلبك. عند جمع معلومات بطاقة الائتمان لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، فإننا نقدم معاملات خادم آمنة تقوم بتشفير معلوماتك أثناء النقل لإحباط شخص ما من اعتراضها وإساءة استخدامها. عند الوصول إلى معلومات حسابك ، يتم الاحتفاظ بالمعلومات على خادم آمن. علاوة على ذلك ، فإن جميع بيانات المستخدم التي نجمعها محمية ضد الوصول غير المصرح به بوسائل الأمان المادي.

اتصل بنا بخصوص سياسة الخصوصية

إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه السياسة أو ممارسات موقعنا أو تعاملاتك مع موقعنا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@theperfectgift.ae.

التغييرات في السياسة

إذا قمنا بإجراء تغييرات على أي شروط أو شروط في السياسة ، فسيتم نشر التغييرات على هذا الجزء من الموقع حتى تعرف دائمًا ما هي المعلومات التي نجمعها ، وكيف يمكننا استخدام هذه المعلومات ، ولمن سنكشف عنها وماذا الخيارات المتاحة لك. يرجى التأكد من مراجعة هذه الصفحة قبل الشروع في استخدام أي من موقعنا.