شروط الخدمة

1. الإقرار بشروط الخدمة وقبولها:

الخدمات المقدمة على www.theperfectgift.ae ، مقدمة لك بموجب شروط وأحكام شروط الخدمة هذه ("شروط الخدمة") وأي قواعد تشغيل أو سياسات قد تنشرها theperfectgift.ae على عنوان URL: www.theperfectgift.ae ("الخدمة"). شروط الخدمة هي اتفاقية قانونية بينك وبين theperfectgift.ae ("theperfectgift.ae" أو "نحن" أو "نحن"). باستخدام الموقع أو الخدمة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التسجيل في الموقع أو تقديم طلب ، فإنك (أ) تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت صراحة على الالتزام قانونًا بشروط الخدمة هذه (بما في ذلك سياسة الخصوصية الخاصة بنا (" سياسة الخصوصية ") ، (ب) توافق على اتباع شروط الخدمة هذه وجميع القوانين واللوائح السارية التي تحكم موقعنا وخدمتنا ، (ج) تقر وتضمن أنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل ، مقيم في الإمارات العربية المتحدة أو الموافقة بشكل قانوني على الاختصاص القضائي لدولة الإمارات العربية المتحدة لجميع الأغراض على موقعنا كما لو كنت مقيمًا ، ولديك الحق والسلطة والقدرة على الدخول في شروط الخدمة هذه (إما نيابة عنك أو عن الكيان الذي تمثله إذا كنت تستخدم هذا الموقع نيابة عن كيان). إذا كنت لا توافق على ما سبق ، فأنت غير مصرح لك باستخدام الموقع أو الخدمة. تشكل شروط الخدمة (بما في ذلك سياسة الخصوصية الخاصة بنا) الاتفاقية الكاملة بينك وبين theperfectgift.ae وتحل محل كل العلاقات العامة أو الاتفاقات المبرمة بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع الوارد في هذه الوثيقة. تحل شروط الخدمة هذه محل أي شروط أو شروط لاحقة مضمنة في أي طلب شراء ، والتي يتم تقديم إشعار بالاعتراض عليها ، سواء تم التوقيع على هذه الشروط أو الشروط من قبل theperfectgift.ae أم لا. أي عرض من theperfectgift.ae مشروط بقبولك شروط الخدمة هذه. يجب استهلاك الهدايا الصالحة للأكل التي تحتوي على مواد غذائية فورًا أو بعد وقت قصير من توصيلها. لا نتحمل المسؤولية إذا تركت العناصر الصالحة للأكل لفترة من الوقت تنتهي صلاحيتها بعد ذلك. وهذا يشمل الكعك والشوكولاتة ومنتجات المخابز وجميع العناصر المعبأة الصالحة للأكل داخل السلال وأي هدية أخرى.

2. يحتوى:

أنت وحدك المسؤول عن أي بيانات أو نصوص أو رسومات أو رسائل أو مواد أخرى ("المحتوى") يتم نقلها أو نشرها أو توزيعها بواسطتك من خلال الخدمة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر محتويات معلوماتك. كل المحتوى الذي تنشره هو مسؤوليتك وحدك. لا يتحكم موقع theperfectgift.ae في المحتوى الذي ينشره المستخدمون مثلك عبر الخدمة ، وعلى هذا النحو ، لا يضمن دقة هذا المحتوى أو سلامته أو جودته. لن يكون موقع theperfectgift.ae مسؤولاً بأي حال من الأحوال بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى ينشره أي مستخدم أو طرف ثالث ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو في أي محتوى أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث بسبب نتيجة استخدام أي محتوى منشور عبر الخدمة. وفقًا لشروط سياسة الخصوصية الخاصة بـ theperfectgift.ae ، فإنك توافق إذا قمت بنشر أي محتوى على موقع theperfectgift.ae ، فإنك تمنح موقع theperfectgift.ae وخلفائه والمتنازل لهم حقوقًا غير حصرية وعالمية وخالية من حقوق الملكية ودائمة ، ترخيص غير قابل للإلغاء ، في المحتوى ، لتوزيع هذا المحتوى وعرضه وتعديله وإعادة توزيعه وترخيصه من الباطن وإعادة إنتاجه إلى مستخدمين آخرين للخدمة وإلى الأطراف الثالثة الذين تربطهم علاقة theperfectgift.ae. كما أنك تمنح theperfectgift.ae الحق في السماح بالتنزيل والطباعة كليًا أو جزئيًا لأي محتوى تنشره على خدمة theperfectgift.ae.

3. سياسة حقوق الطبع والنشر / المواد التي تنتهك / سياسة DMCA:

لا يجوز لك نشر أو توزيع أو إعادة إنتاج بأي شكل من الأشكال أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر أو علامات تجارية أو معلومات ملكية أخرى يملكها أو يتحكم فيها شخص آخر دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مالك حقوق الملكية هذه. إذا كنت تقوم بإخطار theperfectgift.ae بانتهاك مزعوم لحقوق الطبع والنشر ، فيرجى التأكد من تقديم المعلومات التالية: 1. وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه يتعرض للانتهاك ، أو ، إذا كان هناك العديد من حقوق الطبع والنشر التي يغطيها إشعار واحد ، فقم بتقديم قائمة تمثيلية من هذه الأعمال ؛ 2. وصف للمادة التي يُزعم أنها منتهِكة ومعلومات كافية للسماح لنا بتحديد موقع المادة ؛ 3. معلومات كافية بشكل معقول للسماح لنا بالاتصال بك ، مثل العنوان و / أو رقم الهاتف و / أو عنوان البريد الإلكتروني ؛ 4. تصريح من جانبك بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد بالطريقة المشكو منها غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون ؛ 5. إفادة من جانبك بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة وأن لديك السلطة لفرض حقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكها. يجوز لنا إنهاء امتيازات أي مستخدم يستخدم الموقع أو الخدمات بشكل غير قانوني لنقل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر دون ترخيص أو موافقة صريحة أو دفاع صالح أو إعفاء للاستخدام العادل للقيام بذلك.

4. وصف الخدمة:

يوفر موقع theperfectgift.ae للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: 1. يمكنك البحث عن منتجات الهدايا بناءً على النطاق السعري المحدد ، والمناسبة التي ترغب في شراء هدية لها. يمكنك إرسال منتج هدية بالبريد الإلكتروني إلى شخص آخر بالنقر فوق فكرة هدية في قائمة النتائج ، ثم النقر فوق "بريد إلكتروني" أسفل وصف المنتج. 2. يمكنك البحث عن الهدايا من خلال النقر على فئة المناسبة أو قوائم الفئات في الجزء العلوي من أي صفحة على theperfectgift.ae. 3. المشتريات: theperfectgift.ae يسمح لك بشراء المنتجات مباشرة عبر متجر theperfectgift.ae والذي سيخضع لشروط الخدمة هذه.

5. الخدمات باطلة حيثما كانت محظورة:

يعد استخدام الخدمات باطلاً حيثما كان محظورًا. باستخدام هذه الخدمة ، فإنك تقر وتتعهد بأن لديك الحق والسلطة والقدرة على إبرام هذه الاتفاقية والالتزام بجميع شروط الخدمة الخاصة بهذه الاتفاقية.

6. الحساب:

لديك خيار التسجيل في theperfectgift.ae إذا كنت ترغب في إنشاء ملف التعريف الخاص بك والوصول إليه ، وشراء منتج وعرض ملف التعريف الخاص بك وتحريره. للتسجيل في theperfectgift.ae ، يجب عليك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ، والذي سيتم استخدامه كمعرف فريد لحسابك وكلمة مرور. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور والحساب ، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة المرور. من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع ، فإنك تقر وتضمن ما يلي: (XNUMX) أنك عميل مسجل للحصول على الخدمات ؛ (XNUMX) أنك تستخدم الخدمات للأغراض المسموح بها فقط ؛ و (XNUMX) لست منافسًا لـ theperfectgift.ae أو وكيلاً لها. سوف تخطرنا على الفور بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب أو أي خرق آخر للأمن. أنت توافق على الخروج من حسابك في نهاية كل جلسة. إذا أنشأت حسابًا ، فأنت تقر وتضمن ما يلي: (XNUMX) أنك لن تختار أو تستخدم اسم مستخدم لشخص آخر بقصد انتحال شخصية هذا الشخص ؛ (XNUMX) لن تختار أو تستخدم اسم مستخدم يمتلك حقوقًا لشخص آخر ، إذا لم يكن لديك إذن بذلك الشخص لاستخدام هذا الاسم ؛ (XNUMX) لن تحدد أو تستخدم اسم مستخدم يعتبره موقع theperfectgift.ae وفقًا لتقديره الخاص مسيئًا ؛ و (XNUMX) لست منافسًا لـ theperfectgift.ae أو وكيلاً لها.

7. ممنوع "الرسائل الدعائية":

يجب عدم استخدام أي ميزة من ميزات خدمة theperfectgift.ae للرسائل المتسلسلة أو البريد غير الهام أو "البريد العشوائي" ولا استخدام أي من قوائم التوزيع بطريقة تتضمن أي شخص لم يمنح إذنًا محددًا ليتم تضمينه في هذه العملية . إعلان عبر البريد الإلكتروني (أ) موجه إلى مستلم لا تربطك به علاقة تجارية أو شخصية حالية و (ب) لا يتم إرساله بناءً على طلب أو بموافقة صريحة من المستلم لتلقي هذه الاتصالات منك ( "البريد العشوائي" أو "البريد العشوائي") محظور تمامًا بواسطة theperfectgift.ae. إذا كنت تستخدم أي ميزة من ميزات خدمة theperfectgift.ae لغرض إرسال رسائل غير مرغوب فيها ، فإن موقع theperfectgift.ae يحتفظ بالحق في إنهاء وصولك على الفور إلى خدمة theperfectgift.ae وطلب اللجوء القانوني المناسب حسب الضرورة. إذا كنت تعتقد أن مستخدمين آخرين يستخدمون خدمة theperfectgift.ae للرسائل غير المرغوب فيها ، فيرجى إخطار theperfectgift.ae عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

8. سياسة الخصوصية:

تقضي سياسة theperfectgift.ae باحترام خصوصية مستخدميها. تخضع سياسات theperfectgift.ae فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي تجمعها منك ، وما هي المعلومات التي تجمعها الأطراف الثالثة التابعة لـ theperfectgift.ae منك وكيفية استخدام هذه المعلومات ، والتي تحكمها سياسة الخصوصية theperfectgift.ae ، والتي يمكنك الوصول إليها هنا:سياسة الخصوصية.

9. طلب ​​المنتجات والخدمات:

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ، ولديك بطاقة ائتمان صالحة ، مع السلطة الكاملة لاستخدامها ، لتقديم طلب للمنتجات أو الخدمات من خلال الموقع.

الأسعار ؛ الألوان؛ التوفر: جميع الأسعار المدرجة في الموقع قابلة للتغيير. في حالة إدراج منتج بسعر غير صحيح أو بمعلومات غير صحيحة بسبب خطأ مطبعي أو خطأ في التسعير أو معلومات المنتج الواردة من موردينا ، سيكون لنا الحق ، قبل قبول طلبك وفقًا لسياسة قبول الطلب الموضحة لدينا أدناه ، لرفض أو إلغاء أي من هذه الطلبات سواء تم تأكيد الطلب أم لا وتم تحصيل رسوم بطاقتك الائتمانية. إذا تم بالفعل خصم رسوم الشراء من بطاقتك الائتمانية وتم إلغاء طلبك ، فسنصدر على الفور رصيدًا لحساب بطاقتك الائتمانية بقيمة الرسوم. يرجى ملاحظة أن ألوان العناصر والمنتجات قد تعتمد على شاشتك وقد لا يتم عرضها بشكل صحيح. قد يتغير توافر المنتجات والعناصر الأخرى على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

ترتيب قبول السياسة: لا يعني استلامك لتأكيد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال تأكيد الطلب قبولنا لطلبك ، ولا يشكل تأكيدًا على عرضنا للبيع. نحتفظ بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك في قبول أو رفض طلبك لأي سبب من الأسباب. نحتفظ بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك ، دون إشعار مسبق لك ، في توفير كمية أقل من الكمية التي طلبتها من أي عنصر. قد نطلب عمليات تحقق أو معلومات إضافية قبل قبول أي طلب. على الرغم مما سبق ، فإنك توافق على أنه إذا قمنا بإلغاء طلبك بالكامل أو جزء منه أو إذا قدمنا ​​لك كمية أقل من الكمية التي طلبتها ، فإن الحل الوحيد والحصري لك هو أننا سنصدر رصيدًا إلى حساب بطاقتك الائتمانية بالمبلغ يتم تحصيل رسوم للجزء الملغي أو الكمية غير المقدمة. شروط الدفع: لكل منتج أو خدمة تطلبها على الموقع ، فإنك توافق على دفع السعر المطبق على المنتج أو الخدمة (بما في ذلك أي رسوم توصيل لخدمة التوصيل التي تحددها) اعتبارًا من الوقت الذي قدمت فيه الطلب. ما لم توافق أنت و theperfectgift.ae على ترتيب فوترة بديل كتابيًا وموقعًا من Perfect Gift FZC ، سيقوم موقع theperfectgift.ae تلقائيًا بخصم بطاقتك الائتمانية المقدمة كجزء من عملية الطلب لمثل هذا السعر. جميع الأسعار غير قابلة للاسترداد. لا تُعفى عملية الشراء الخاصة بك لمجرد أنها تمت عبر الإنترنت أو بوسائل أخرى بعيدة.

العروض الخاصة والعروض الترويجية: يرجى قراءة القواعد الرسمية المصاحبة لكل عرض خاص وكوبون وخصم قد نقدمه أو نجريه. لا يمكن استخدام العروض الخاصة أو القسائم أو الخصومات بالتزامن مع عروض أخرى. حد ترويجي واحد لكل طلب.

الشحن والتسليم: theperfectgift.ae ، بالاشتراك مع مزودي الخدمة لدينا ، يتم التوصيل حاليًا إلى دبي فقط. سنحاول التسليم في الإطار الزمني المقدر. سنبذل جميع المساعي المعقولة للتأكد من أن التسليم سيكون في تاريخ التسليم المطلوب أو خلال فترة التسليم. أنت تقر بأن تواريخ التسليم هي تقديرات غير ملزمة فقط وأنه ليس لديك أي مطالبة ضدنا عن أي تأخير أو تسليم مبكر. قد لا تتوفر بعض المنتجات للتوصيل في نفس اليوم. يتم توفير هذه المعلومات في صفحة المنتج المعنية. لا يمكننا ضمان وقت التسليم. تعتبر جميع المنتجات مقبولة عند تسليمنا المنتج إلى عنوان المستلم المحدد. theperfectgift.ae ليست مسؤولة عن الزهور والنباتات والفواكه والكعك والشوكولاتة والحلويات ومنتجات الهدايا والمواد المحفوظة التي انخفضت الجودة بسبب ؛

• عناوين تسليم غير صحيحة قدمها المرسل أو طلب إعادة توجيه من قبل المرسل.
• عمليات التسليم غير الناجحة الناشئة عن عدم وجود المستلم في وقت التسليم على العنوان الذي قدمه المرسل.
• مشاكل جودة المنتج الناتجة عن التعامل غير السليم من قبل المستلم.

سياسة إلغاء الطلب وسياسة الإرجاع: لا يسمح موقع theperfectgift.ae بتعديل الطلبات أو إلغاؤها بعد إرسالها. جميع المبيعات نهائية ولا يجوز إرجاع المنتجات ، باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في شروط الخدمة هذه. في حالة (أ) تلقيت عنصرًا غير صحيح أو (ب) تعرض المنتج للكسر أو التلف أو غير صالح للعمل ، يجوز لـ theperfectgift.ae ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تقديم إشعار ائتماني لسعر الشراء أو السماح لك بتبادل المنتج .

10. عدم إعادة البيع أو الاستخدام التجاري أو إساءة استخدام الخدمة:

إن حقك في استخدام خدمة theperfectgift.ae هو حق شخصي لك. أنت توافق على عدم إعادة بيع خدمة theperfectgift.ae أو القيام بأي استخدام تجاري لها دون موافقة صريحة من theperfectgift.ae. لا يجوز لك إنشاء روبوتات أو أدوات آلية أخرى يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر لإساءة استخدام خدمة theperfectgift.ae بأي شكل من الأشكال. يتم تحديد الاستخدام الذي يشكل إساءة بواسطة theperfectgift.ae وفقًا لتقديرها الخاص. يحتفظ موقع theperfectgift.ae بالحق في إنهاء حسابك إذا قرر موقع theperfectgift.ae أنك لم تمتثل لشروط الخدمة هذه.

11. سلوك المستخدم:

يحتفظ موقع theperfectgift.ae بالحق في مراقبة أو مراجعة سلوكك على موقع theperfectgift.ae ، ولكنه لا يتحمل المسؤولية. يخضع استخدامك لخدمة theperfectgift.ae لجميع القوانين واللوائح المحلية والوطنية والدولية المعمول بها. عند استخدامك لخدمة theperfectgift.ae فإنك توافق على عدم: 1) استخدام خدمة theperfectgift.ae لأغراض غير قانونية ؛ 2) تتداخل أو تعطل الشبكات المتصلة بخدمة theperfectgift.ae أو تنتهك لوائح أو سياسات أو إجراءات هذه الشبكات ؛ 3) استخدام خدمة theperfectgift.ae فيما يتعلق بالرسائل المتسلسلة أو البريد غير الهام أو الاستطلاعات أو المسابقات أو المخططات الهرمية أو استخدام أي قوائم توزيع بما في ذلك أي شخص لم يمنح إذنًا محددًا ليتم تضمينه في هذه العملية (تجارية أو غير ذلك) ؛ 4) نقل أي مادة غير قانونية أو مضايقة أو افترائية أو مسيئة أو مهددة أو ضارة أو مبتذلة أو فاحشة أو جنسية صريحة أو غير مقبولة من أي نوع أو طبيعة عبر خدمة theperfectgift.ae ؛ 5) انتهاك خصوصية الآخرين أو انتهاك حقوق الدعاية أو حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق براءات الاختراع) أثناء استخدام خدمة theperfectgift.ae ؛ 6) نقل أي مادة من خلال خدمة theperfectgift.ae أي مواد تشجع السلوك الذي يمكن أن يشكل جريمة جنائية أو تؤدي إلى مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قانون أو لائحة محلية أو وطنية أو دولية سارية ؛ 7) التدخل في استخدام وتمتع مستخدم آخر بخدمة theperfectgift.ae ؛ 8) التشهير أو الإساءة أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك الحقوق القانونية (مثل حقوق الخصوصية والدعاية) لأي مستخدم آخر ؛ 9) إنشاء هوية مزورة بغرض تضليل الآخرين بشأن هويتك ؛ 10) استخدام أو تنزيل أو نسخ أو تقديم (سواء مقابل رسوم أم لا) لشخص أو كيان ليس مستخدمًا لخدمة theperfectgift.ae أي دليل لمستخدمي theperfectgift.ae أو معلومات الاستخدام أو أي جزء منها آخر في سياق استخدامك للخدمة على النحو المسموح به بموجب شروط الخدمة هذه ؛ 11) نقل أو تحميل أي مادة تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة أو ديدان أو قنابل موقوتة أو برامج إلغاء الروبوت أو أي برامج ضارة أو ضارة أخرى ؛ 12) محاولة الوصول غير المصرح به إلى الخدمة أو الحسابات الأخرى أو أنظمة الكمبيوتر أو الشبكات المتصلة بالخدمة ، من خلال التنقيب عن كلمات المرور أو أي وسيلة أخرى ؛ أو 13) الانخراط في أي سلوك آخر يعتبر ، وفقًا لتقدير theperfectgift.ae وحده ، غير مناسب أو غير مصرح به أو مرفوض.

12. الأمن:

أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة مرورك وحسابك ، وعن أي وجميع الأنشطة التي تحدث ضمن حسابك. يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات حساب أخرى في أي وقت بالذهاب إلى صفحة "حسابي" الخاصة بك بمجرد تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا إنشاء حساب جديد على راحتك. أنت توافق على إخطار theperfectgift.ae فورًا بأي استخدام غير مصرح به لحسابك أو أي خرق آخر للأمن تعرفه لك. يجب عليك إبلاغ theperfectgift.ae على الفور بالانتهاكات الفعلية أو الظاهرة للأمان ، مثل الفقد أو السرقة أو الكشف أو استخدام حساب مستخدم أو كلمة مرور مصرح بهما. حتى يتم إخطار موقع theperfectgift.ae بحدوث خرق للأمان ، ستظل مسؤولاً عن أي استخدام غير مصرح به لخدمة theperfectgift.ae من خلال حسابك. بالنظر إلى استخدام خدمة theperfectgift.ae ، فإنك توافق على: (1) تقديم معلومات محدَّثة وكاملة ودقيقة عنك عندما يُطلب منك ذلك بواسطة الخدمة ، و (2) الحفاظ على هذه المعلومات وتحديثها على النحو المطلوب للاحتفاظ بها. انها حديثة وكاملة ودقيقة. إذا كانت أي معلومات قدمتها أثناء التسجيل الأصلي أو في حسابي غير دقيقة ، فإن موقع theperfectgift.ae يحتفظ بالحق في إنهاء حسابك على الفور وحقك في استخدام خدمة theperfectgift.ae.

13. تعويض:

أنت توافق على تعويض موقع theperfectgift.ae ، أو الشركة الأم ، أو الشركة الفرعية ، أو الشركة التابعة ، أو المسؤولين ، أو الموظفين ، أو الوكلاء ، أو المديرين ، أو الخلفاء ، أو المتنازل عن الضرر من أي مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، المقدمة من أي طرف ثالث بسبب بسبب استخدامك للموقع أو الخدمة ، أو انتهاك شروط الخدمة هذه من جانبك ، أو انتهاكك (أو أي مستخدم آخر للخدمة باستخدام حسابك) لأي ملكية فكرية أو أي حق آخر لأي شخص أو كيان أو انتهاك أي قانون أو لائحة محلية.

14. تعديلات على الخدمة وشروط الخدمة:

يحتفظ موقع theperfectgift.ae بالحق في تعديل أو إيقاف خدمة theperfectgift.ae دون إخطارك. لن يكون موقع theperfectgift.ae مسؤولاً تجاهك إذا قام موقع theperfectgift.ae بتعديل خدمته أو إيقافها. يحتفظ موقع theperfectgift.ae بالحق في تغيير شروط الخدمة هذه في أي وقت ، وتسري فور نشرها على موقعنا. إذا انتهكت شروط الخدمة هذه ، فقد ننهي استخدامك للموقع ، ونمنعك من الاستخدام المستقبلي للموقع أو الخدمات ، و / أو نتخذ الإجراء القانوني المناسب ضدك. يمكنك طباعة نسخة من شروط الخدمة هذه باستخدام ميزة الطباعة في متصفحك. نقترح الاحتفاظ بنسخة للرجوع اليها في المستقبل. تقع على عاتقك مسؤولية زيارة رابط "شروط الخدمة" بشكل دوري أسفل صفحتنا الرئيسية لمراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة. يمكنك استخدام المستعرض الخاص بك لطباعة نسخ من أي شروط خدمة محدثة.

15. المعاملات مع المنظمات ذات الأطراف الثالثة:

لن يكون موقع theperfectgift.ae مسؤولاً عن تعاملاتك مع أي تجار و / أو تجار تجزئة موجودين على خدمة theperfectgift.ae أو من خلالها. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، دفع وتسليم البضائع والخدمات ، وأي شروط أو شروط أو ضمانات أو إقرارات أخرى مرتبطة بهذه المعاملات. تتم هذه التعاملات فقط بينك وبين هؤلاء التجار و / أو تجار التجزئة. لا يقع على موقع theperfectgift.ae أي التزام بالتورط في النزاعات بين المشاركين على خدمة theperfectgift.ae أو بين المشاركين على خدمة theperfectgift.ae وأي طرف ثالث.

16. روابط لمواقع الطرف الثالث:

أي مواقع ويب يمكن الوصول إليها عبر الروابط المضمنة في خدمة theperfectgift.ae والتي تخرجك من خدمة theperfectgift.ae لا تخضع لسيطرة theperfectgift.ae ولن يكون موقع theperfectgift.ae مسؤولاً عن محتوى أو منتجات أو خدمات أي مرتبط موقع الكتروني. تخضع جميع هذه المواقع لسياسات وإجراءات مالك هذه المواقع. نحن نشجعك على قراءة هذه السياسات ومعرفة حقوقك بموجب أي موقع ويب تزوره.

17. انتهاك الشروط من قبل مستخدمين آخرين:

يطلب موقع theperfectgift.ae أن تشارك في ضمان أن جميع المستخدمين يتبعون شروط شروط الخدمة هذه من خلال الإبلاغ عن أي مراجعات مستخدم أو منشورات أو رسائل أخرى تنتهك هذه الشروط. للإبلاغ عن انتهاك لشروط الخدمة هذه ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على cs@theperfectgift.ae.

18. إخلاء المسؤولية عن الضمانات / تحديد المسؤولية:

التنصل من الضمانات: أنت توافق صراحة على أن استخدامك للموقع والخدمة والمنتجات التي تم شراؤها يكون على مسؤوليتك وحدك. يتم توفير الموقع والخدمة والمنتجات التي تم شراؤها على أساس "كما هي" و "كما هو متاح". تتنصل شركة THEPERFECTGIFT.AE صراحةً من جميع الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. لا تقدم شركة THEPERFECTGIFT.AE أي ضمانات بأن خدمتها ستفي بمتطلباتك ، أو أن خدمتها ستكون بدون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنة أو خالية من الأخطاء. لا تقدم شركة THEPERFECTGIFT.AE أي ضمان فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة أو فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أي معلومات تم الحصول عليها من خلال الخدمة أو سيتم إصلاح العيوب الموجودة في البرنامج. أنت تقر بأن شركة THEPERFECTGIFT.AE لا تتحكم في المحتوى أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي يقدمها المعلنون أو الأطراف الثالثة أو المستخدمون الآخرون في الخدمة أو من خلالها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة من هذه الخدمة. الجهات الخارجية أو المحتوى المقدم من قبل مستخدمين آخرين. لا تتحمل شركة THEPERFECTGIFT.AE أي مسؤولية ولا تقدم أي ضمان أو إقرار فيما يتعلق بالدقة أو العملة أو الاكتمال أو الموثوقية أو الجدوى أو عدم احترام المحتوى أو المنتجات الموزعة أو غير المسموح بها (غير مسموح بها) خدمة THEPERFECTGIFT.AE. ستكون مسؤولاً وحدك عن أي ضرر يلحق بنظام الكمبيوتر أو فقدان البيانات الناتج عن محاولتك تنزيل أي مادة من خدمة THEPERFECTGIFT.AE. لا تقدم شركة THEPERFECTGIFT.AE أي ضمان فيما يتعلق بأي سلع أو خدمات تم شراؤها أو الحصول عليها من خلال خدمتها أو أي معاملات يتم الدخول إليها من خلال خدمتها. لا تُنشئ أي نصيحة أو معلومات ، سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، تحصل عليها من THEPERFECTGIFT.AE أو من خلال خدمة THEPERFECTGIFT.AE ، أي ضمان لم يتم تقديمه صراحةً في هذه الوثيقة. لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء بعض الضمانات ، وبالتالي قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات المذكورة أعلاه.

تحديد المسؤولية: أنت توافق على أنه ، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا ، فإن THEPERFECTGIFT.AE ، ومديروها ، ومسؤولوها ، وموظفوها ، وممثلوها ، والناجحون ، والمرخصون ، والموردون لن يكونوا مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث بأي طريقة تتعلق بعلاقتنا معك (بما في ذلك منتجاتنا أو خدماتنا أو محتوياتنا) أو مواد أو مواقع ويب تابعة لجهات خارجية: غير مباشرة أو نموذجية أو خاصة أو عرضية أو عقابية أو تبعية أو أضرار أو أضرار أو أضرار أو أضرار أو الاستخدام ، الذي تتكبده أنت أو أي طرف ثالث ، سواء كان ذلك في إطار عمل بموجب عقد أو ضرر ، يتعلق بمنتجاتنا أو وصولك إلى مواقعنا واستخدامها أو أي موقع ويب لطرف ثالث مرتبط بشكل كبير ، حتى لو كان لدينا يتم إعلامك أو إدراكك لإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. بصرف النظر عن أي شيء يتعارض مع ذلك ، فإن مسؤوليتنا تجاهك عن أي أضرار تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال بعلاقتنا معك (بما في ذلك منتجاتنا أو خدماتنا أو محتوى الموقع) ، أو أي طرف ثالث يتعلق بالمواد أو المواقع وبغض النظر عن شكل الإجراء) ، فسيقتصر في جميع الأوقات على المبلغ المدفوع إلى THEPERFECTGIFT.AE مقابل المعاملة المنطبقة التي تؤدي إلى المسؤولية ، أو إذا لم تكن هناك معاملة مدفوعة تتعلق بالمسؤولية ، فإن أقل المبالغ التي دفعتها إلى THEPERFECTGIFT.AE في الأشهر الاثني عشر (12) السابقة ومائتي درهم إماراتي (200 درهم إماراتي).

أساس الصفقة: إن إخلاء المسؤولية عن الضمان وتحديد المسؤولية المنصوص عليهما أعلاه هما عنصران أساسيان لأساس الاتفاقية بين شركة THEPERFECTGIFT.AE وأنت. لن تكون شركة THEPERFECTGIFT.AE قادرة على توفير المواقع (بما في ذلك المنتجات والخدمات والمحتوى) على أساس مقبول اقتصاديًا دون هذه القيود. إخلاء المسؤولية عن الضمان وحدود المسؤولية التي تعود بالفائدة على موردي THEPERFECTGIFT.AE.

19. حل النزاع:

اتفاق تسوية المنازعات: من خلال الوصول إلى أو استخدام الموقع أو الخدمة ، فإنك توافق صراحةً على أن أي مطالبة قانونية أو نزاع أو خلاف آخر بينك وبين شركة THEPERFECTGIFT.AE ينشأ عن أو يرتبط بأي طريقة أخرى بالموقع أو الخدمة أو المنتجات ، أو قابلية تنفيذ أو صلاحية أي شرط من شروط الخدمة هذه أو سياسة الخصوصية والممارسات الخاصة بنا (إجمالاً "المنازعات") ، يجب حلها في إطار ملزم سري. أنت توافق على وجه التحديد على أنك ملزم بحل جميع المنازعات في التحكيم ، وأنت تقر بأنك طوعيًا ومعلمًا بحقك في محاكمة أمام هيئة محلفين وفي دعوى قضائية أخرى.

يوافق كل طرف على دفع أتعاب ومصاريف المحاماة الخاصة به ما لم يكن هناك حكم قانوني منظم يتطلب من الطرف السائد دفع أتعاب المحاماة ونفقاتها. على الرغم مما سبق ، إلى الحد الذي ينشأ فيه النزاع من انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو theperfectgift.ae بأي شكل من الأشكال ، يتفق الطرفان على أنه يجوز للطرف غير المنتهك السعي للحصول على تعويضات زجرية (أو نوع مكافئ من الإغاثة القانونية العاجلة) في محكمة فيدرالية أو ولاية تتفق مع قسم "القانون الحاكم" أدناه ، ويوافق الطرفان على الاختصاص القضائي الحصري ومكان انعقاد هذه المحاكم.

التنازل عن التحكيم الجماعي: إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، يجب حل جميع النزاعات عن طريق التحكيم السري الملزم على أساس فردي. أنت توافق صراحةً على أنه لا يجوز دمج أي نزاعات أخرى أو ضمها إلى نزاعك ، سواء من خلال إجراءات التحكيم الجماعية أو غير ذلك ("التحكيم الجماعي"). أنت تقر وتوافق أيضًا على أن أي محكم معين لنزاع ما يفتقر إلى سلطة إجراء التحكيم الجماعي وأن هذا المحكم يجب أن يستمع فقط إلى المنازعات الفردية. باستخدام الموقع أو الخدمة ، فإنك تقر بأنك تتنازل طواعية وعن قصد عن أي حق في المشاركة كممثل أو عضو في أي فئة من المطالبين المتعلقة بأي نزاع يخضع للتحكيم بموجب شروط الخدمة هذه ، بحيث لا يحق لك ذلك للتحكيم في أي نزاع كممثل أو دعوى جماعية أو بصفة المدعي العام الخاص.

وفقا للقانون: تخضع شروط الخدمة هذه وجميع النزاعات من جميع النواحي لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ، لأنها تنطبق على الاتفاقات المبرمة والتي يتعين تنفيذها بالكامل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بغض النظر عن تعارض أحكام القانون. علاوة على ذلك ، في أي تحكيم ، يتفق الطرفان على أن المحكم يجب أن يحترم دعاوى الامتياز والخصوصية المعترف بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

قابلية: إذا تم اعتبار أي جزء من قسم "حل النزاع" هذا (باستثناء التنازل عن التحكيم الجماعي) غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل أي محكم أو محكمة ذات اختصاص قضائي ، فسيتم فصل الجزء غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ وإزالته من شروط تظل الخدمة والأجزاء المتبقية (بما في ذلك اتفاقك على التحكيم في النزاعات) ملزمة لك ولـ theperfectgift.ae. ومع ذلك ، إذا رأى أي محكم أن تنازلك عن التحكيم الجماعي غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، فسيكون قسم "حل النزاع" بأكمله لاغيًا وباطلاً. في ظل هذه الظروف ، فإنك تقر وتوافق صراحة على ما يلي: (XNUMX) تخضع جميع النزاعات من جميع النواحي لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تنطبق على الاتفاقات المبرمة والتي يتعين تنفيذها بالكامل داخل الإمارات العربية المتحدة بين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، بغض النظر عن التعارض. من أحكام القانون ؛ (XNUMX) يجب حل جميع النزاعات من خلال محكمة تقع في الإمارات العربية المتحدة ؛ و (XNUMX) ستخضع للاختصاص القضائي الشخصي للمحكمة لأغراض التقاضي بشأن مثل هذه النزاعات. بعبارة أخرى ، أنت توافق على أن التنازل عن التحكيم الجماعي لا يمكن فصله عن اتفاقية التحكيم في النزاعات. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابةً ، فإنك تقر وتوافق صراحةً على أنه من نيتك ونية theperfectgift.ae عدم المضي قدمًا في أي نزاع عن طريق التحكيم الجماعي.

20. خارج دولة الإمارات العربية المتحدة:

لا نقدم أي إقرارات بأن الموقع أو الخدمة أو المحتوى أو المنتجات المتاحة للشراء مناسبة للوصول أو الاستخدام خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. أولئك الذين يختارون الوصول إلى موقعنا أو خدمتنا من خارج الإمارات العربية المتحدة يفعلون ذلك بمبادرتهم الخاصة وهم مسؤولون عن الامتثال للقوانين المحلية. إذا تم اعتبار أي بند ضمن شروط الخدمة غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، فسيتم إلغاء هذا الحكم وسيتم تنفيذ جميع الأحكام المتبقية.

21. أحكام عامة:

إذا تم اعتبار أي شرط من شروط الخدمة غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فإن الأحكام المتبقية تظل مع ذلك سارية المفعول والتأثير الكامل ويعتبر الحكم غير الصالح أو الباطل أو غير القابل للتنفيذ معدلاً بحيث يكون صالحًا وقابل للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون. تُعد عناوين الأقسام في "شروط الخدمة" بغرض التسهيل ولا تحدد أو تحد أو تمدد أي شرط من شروط الخدمة. كما هو مستخدم هنا ، فإن المصطلح "بما في ذلك" يعني "بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر". لا يعمل فشلنا في إنفاذ أي حق أو حكم على أنه تنازل عن هذا الحق أو الحكم. لا يعتبر أي طرف وكيلًا أو شريكًا للطرف الآخر. لا يجوز لك التنازل عن شروط الخدمة هذه دون موافقتنا الكتابية المسبقة وأي محاولة للتنازل تنتهك ما تقدم تعتبر باطلة وباطلة. يجوز لنا التنازل عن أي من حقوقنا بموجب شروط الخدمة هذه دون موافقتك الخطية المسبقة إلى أي طرف ثالث. يجب أن تكون شروط شروط الخدمة هذه ملزمة للمتنازلين لهم. قد يرسل لك موقع theperfectgift.ae إشعارًا عن طريق البريد الإلكتروني أو النشر على الموقع أو أي وسيلة أخرى معقولة. يجب عليك تقديم إشعار إلى theperfectgift.ae كتابيًا عبر البريد الإلكتروني أو كما هو منصوص عليه صراحةً بواسطة theperfectgift.ae.

22. الإنهاء:

يجوز لموقع theperfectgift.ae ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، إنهاء خدمة theperfectgift.ae أو استخدامك للخدمة في أي وقت ولأي سبب أو بدون سبب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، إذا فشل سلوكك في الامتثال لشروط وأحكام شروط الخدمة هذه. لن يكون theperfectgift.ae مسؤولاً تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن إنهاء خدمة theperfectgift.ae أو إنهاء استخدامك لخدمة theperfectgift.ae. يمكنك إنهاء مشاركتك في خدمة theperfectgift.ae عن طريق إخطار theperfectgift.ae. في حالة اعتراضك على أي شروط وأحكام خاصة بشروط الخدمة أو أي تعديلات لاحقة يقوم بها موقع theperfectgift.ae على شروط الخدمة ، فإن السبيل الوحيد لك هو على الفور: (1) التوقف عن استخدام خدمة theperfectgift.ae ؛ و (2) قم بإخطار theperfectgift.ae بإنهاء حسابك ، ووفقًا لتقديرك الخاص ، قم بإخطار theperfectgift.ae بأسباب الإنهاء. عند إنهاء استخدامك لخدمة theperfectgift.ae ، يتوقف حقك في استخدام خدمة theperfectgift.ae على الفور. لن يكون لك أي حق ولن يكون موقع theperfectgift.ae ملزمًا بعد ذلك بإعادة توجيه أي رسائل غير مقروءة أو غير مرسلة إلىك أو إلى أي طرف ثالث نيابة عنك. علاوة على ذلك ، لن يؤدي إنهاء استخدامك للموقع أو الخدمة إلى إنهاء أي شروط تظل قائمة بطبيعتها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأقسام من 1 إلى 3 و 5 و 6 و 8 و 9 و 10 و 12 إلى 15,18،22 إلى XNUMX.