عطر Bad Boy Eau De Toilette CAROLINA HERRERA

995.00 درهم
كل الضرائب مضافة لسعر المنتج الشحن عند متابعة عملية الشراء.

فاجئ أحبائك بهذه الهدية العطرية! مثالي لجميع المناسبات ، بما في ذلك أعياد الميلاد والذكرى السنوية والكريسماس وعيد الحب أو لمجرد وجودها BAD BOY Eau de Toilette هو رمز جديد للرجولة المعاصرة!

تعكس شخصية فريدة ومعقدة للفتى السيئ. مذهل ، أنيق ، قوي ومثير ، فلفل أسود وأبيض حار يفتح العطر ، يتناقض مع حيوية الحمضيات من البرغموت الأخضر الإيطالي. تستمر الازدواجية في القلب ، حيث يتاجر خشب الأرز والمريمية بالمغناطيسية والأناقة. بينما يرتفع احترام الذات لدى الصبي السيئ من الداخل ، فإن السر يكمن في قاعدة الرائحة ؛ مزيج مثير من حبوب التونكا و أبسولوت من الكاكاو. والنتيجة هي رائحة ذكورية حرفية مع حافة غورماند ملفتة للنظر.

قصيدة للرجال المتمردين ، BAD BOY مخصصة لأولئك الذين يجرؤون على اتباع طريقهم الخاص والقتال من أجل مبادئهم الخاصة. الزجاجة المميزة نفسها ملفتة للنظر ؛ صاعقة البرق التي تم أسرها رمزا ثقافيا للبطولة والقوة. قصة رمزية مناسبة لشخصية BAD BOY الفريدة والقوية والتي لا يمكن التنبؤ بها.

المكونات العليا: الفلفل الأسود ، الفلفل الأبيض والبرغموت الأخضر الإيطالي
الروائح الوسطى: خشب الأرز والمريمية
الملاحظات السفلية: حبوب التونكا ومطلق الكاكاو

جميع العطور أصلية 100٪ مع ضمان استعادة الأموال. تسوق العطور ذات العلامات التجارية عبر الإنترنت الآن وقم بتسليمها إلى دبي والإمارات العربية المتحدة!